Alarabiya24News

عربية – دولية – سياسية – اقتصادي – ثقافية ( #لكل_العرب )

كيف تم القضاء على الصقور !؟

العربية 24 نيوز 

حسين الشلخ 

من اهم اسباب عدم استثمار التيار الصدري لتظاهرة 10/1 هي التفاهمات التي توصل لها مع الاطار بشكل غير معلن وخصوصاً اذا كان المفوض ليس بالهين من امثال المطيري والعيساوي

وهذه تجربة يجب على كل تشرين ادراكها فان العمل السياسي ينطلق من سراج المصالح العليا للحزب فمثلاً كان السيد الحكيم الشخص المخول من قبل النظام الحاكم (الشيعي ) باستقطاب قيادات تشرين وتشتيتها
بتوزيع الادوار ليصبح لدينا شعوب وقبائل تحت شعار افضلكم هو (الاقرب للنظام ) وبتالي يدعم لتاسيس حزب او حركة وهنا خلقت الفجوة التي من خلالها مرضت تشرين !!

ثم ذهب الحكيم لطرح الشخصية الاكثر طاعة وامكانية للقضاء على ساحة التحرير المتمثلة بشخص رئيس جهاز المخابرات الذي استطاع خلق لوبي كبير وقوي مقابل المال والمنصب وللاسف نجح نجاح كبيرة واذعن للجميع حيث كان الطلب الاساسي لزعامات المكون الشيعي وذلك للقضاء على تشرين جملة وتفصيلاً!!

على ما يبدو ان امكانية السيد الحكيم ومكانته داخل الاطار اليوم عظيمة فهو رئيس اللجنة التي كلفها الاطار باختيار رئيس الوزراء القادم بعد مرور 14 شخصية امام انظاره والتمحيص بهم جيداً ليخرج لنا قرار اختيار السوداني مرشح الاطار التنسيقي الاوفر حظاً بين 14 متحزب من الجيل الثاني !!

لا يوجد بين النظام سوى الكواسر الجارحة !! لهذا عليك تعلم التلون مادمت تبحث عن حقوق بوسائل العمل الثوري ومنها للسياسي !! كن اكثر فهم وورع بما يجري .

كل ذلك حصل وسيحصل لاجل ( المصلحة السياسية وعدم الخروج من الملعب ) فاذا كنت لا تتقن فن السياسة والدهاء ستبقى مناضل عديم الجدوى متخبط بين هذا الشعار او ذاك دون التقدم خطوة واحدة نحو تحقيق الامل الاسمى لانقاذ وطن !!

#تنويه
ما بذله السيد الحكيم من مال هو
من صندوق القضاء على تشرين الذي يشترك به جميع النظام الحاكم !!

× How can I help you?
How can I help you?