Read Time:46 Second

متابعة العربية 24 نيوز

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “رمضان جانا” بلون جديد وسريع، يستعد الفنان السعودي عيسى شيخ، لطرح أغنية جديدة بعنوان “خطفني” بعد عيد الفطر.

أغنيه “خطفني” من كلمات وألحان عيسي البسطويسي، وتوزيع مهاب السعيد، وهي أغنيه خليجية تحمل طابع “المهرجانات”، وهو لون جديد سيقدمه من خلال الموسيقى الخليجية.

والفنان عيسى شيخ، كان أول من أطلق فكرة فوازير رمضان على سناب شات في عام ٢٠١٦ بعنوان (ابن بطوطة) حيث استضاف العديد من مشاهير السوشيال ميديا وجعلهم يتحدثون عن التلميحات الخاصة بالبلدان المطلوب معرفتها.
وفي نهاية ٢٠١٦ وبدعوة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قام بحضور وتغطية حفل افتتاح ليجو لاند دبي، وفي عام ٢٠١٩ تعاون مع هيئة الترفيه في الإعلان عن العديد من الحفلات في مدينة جدة منها “أبلة فهيتا وحفلة عمرو دياب وشمة حمدان ورامي صبري.

يذكر ان آخر أعماله كانت فوازير رمضان بعنوان “عيسى في البيت” وفوازير “عيسى جاب الحلى” وعرض أغنية “رمضان جانا” بلون جديد وسريع.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post عاجل
Next post خالد امين : نجاح ( الناموس ) يعود لفريقة الذهبي
× How can I help you?
How can I help you?