Read Time:1 Minute, 3 Second



العربية 24 نيوز

التقى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاحد 9-5-2021 ، على قاعة دائرة العلاقات والتعاون الدولي، بحضور عدد من مديري دوائر الوزارة، بموظفي الوزارة ضمن سلسلة اللقاءات التي يقيمها شهريا للاستماع إلى مشاكلهم ومقترحاتهم وإتخاذ اجراءات مباشرة لعلاج ما يمكن منها.
قدم لأعمال الجلسة وادارها مدير قسم الإعلام والإتصال الحكومي الدكتور موفق عبد الوهاب ، بعدها استهل السيد الوزير اللقاء بكلمة قصيرة أشار فيها بالقول : نسعى دائما الى توفير ما يحتاجه الموظف لتقديم افضل ما لديه و طالبنا مديري الدوائر أيضاً اطلاعنا على كل الطلبات المقدمة من الموظفين لتلبية ما نستطيع منها، والاطلاع ايضا على المقترحات والشكاوى بغية التخفيف من حجم الضغوطات التي يتعرضون لها وهي كثيرة بالتأكيد بعضها ضمن الارادة والسيطرة والأغلب خارج السيطرة وفرضتها الاوضاع الراهنة بمجملها .
من جهته قدم مدير عام الدائرة الادارية والمالية شاكر محمد عودة شرحا مفصلا عن جميع متعلقات الموازنة الخاصة بالوزارة التي ارسلت من وزارة المالية لعام 2021، لافتا الى انها لا تلبي الطموح ومحبطة جدا من جوانب عدة لا سيما في جانب الخدمات وهي بحاجة الى مخصصات اضافية اخرى كونها اقل بكثير عن الموازنات السابقة كما انها بحاجة الى مبالغ اضافية اخرى لسد المخصصات كالساعات الاضافية واجور النقل والنثرية وغيرها.
واستمع الوزير الى طروحات كثيرة ومقترحات تبادل على تقديمها الحضور من موظفي وموظفات الوزارة متعهدا بتيسيرها او ايجاد الحلول للمستطاع منها.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post الناصرية اليوم
Next post تواصل المشاورات النووية المكثفة في فيينا
× How can I help you?
How can I help you?