Read Time:43 Second

العربية٢٤نيوز
هي نوع من انواع الاسماك التي تسبح في الماء وتطير في الهواء قليلاً وهذا هو سلاحها في الهروب من اعدائها، وهذه الاسماك لا تحرك زعانفها لأعلي واسفل كما تفعل الطيور عندما تطير في الهواء، ولكنها فقد تفتحها لترتفع عن الماء فإن شعرت بخطر صعدت الي سطح البحر وضربت ذيلها يميناً ويساراً في الماء وفتحت زعانفها لترتفع قليلاً في الهواء .

وهي ترتفع ما يقرب من متر او متر ونصف وتطير لثواني قليلة ثم تهبط في الماء لتضربه بذيلها مرة اخري فترتفع ثانية في الهواء، ويوجد عدة انواع من هذه السمكة الطائرة وهذه الانواع تختلف من حيث الوانها واشكالها وحياتها ولكنها جميعاً متشابهة في الطيران .

وقد جعل الله سبحانه وتعالي صلابة في رأس هذا النوع من الاسماك حتى تتحمل اصطدامها بالماء وهي تهبط من الهواء، وهذه الاسماك من الاكلات الشهية في عدد من البلدان، فسبحان من يخلق ما يشاء والحمد لله أن يسخر كل شئ للإنسان .

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post غدا تزويد المراكز الصحية بلقاح استرازنكا
Next post سجن بدون حراس
× How can I help you?
How can I help you?