Read Time:40 Second

2021-05-05
العربية 24 نيوز

كشف المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، الأربعاء، أن القوات الأمنية سترد بقوة على من يستهدف القواعد العراقية.
وقال رسول ، إن “القوات الامنية مستمرة بمتابعة وملاحقة المجاميع الارهابية وحققت ضربات موجعة خلال عمليات أمنية مركزة على الجهد الاستخباراتي وبتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة”.
وأضاف، أن “ما يخص قاعدة بلد واستهدافها، فهي قاعدة عسكرية وكل من يعمل بها عراقيون سواء من الضباط والمهندسين والفنيين وحتى كوادر الحماية والحراسة”، مشيرا الى أنه “عند استهداف هذه القاعدة لا نرى فائدة من ذلك كونها قاعدة عسكرية عراقية ولا يوجد بها أي عنصر من التحالف الدولي”.
وشدد رسول على أنه “سنتابع ونلاحق من يحاول استهداف القواعد العسكرية العراقية”، لافتا الى أن “قواتنا قادرة اليوم على الرد بعزم وقوة على كل من يستهدف المواطنين أو القوات الامنية أو القواعد العسكرية العراقية”.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post الكاف يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
Next post وزارة الشباب والرياضة تواصلُ إصدارَ هويات الموظفين والرواد والابطال
× How can I help you?
How can I help you?