Read Time:44 Second

العربية24نيوز

وعد حاكم ولاية نيو جيرسي، فيل مورفي، بكأس من الجعة (البيرة) لكل شخص بالغ في الولاية يحصل على لقاح ضد فيروس كورونا في مايو.
وكتب حاكم الولاية الأمريكية على حسابه في تويتر: “نحن نطلق برنامج اللقاح والجعة لتشجيع سكان نيوجيرسي، المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 21 عاما، على تلقي التطعيم. أي مقيم في نيوجيرسي يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح في مايو ويحضر شهادة التطعيم إلى مصنع الجعة المشارك، سيحصل على بيرة مجانية”، مرفقا منشوره، بقائمة لمصانع الجعة.

اللافت أن عرض حاكم نيوجرسي لم يؤيده جميع المعلقين، حيث أعرب البعض، على سبيل المثال عن أسفه بسبب نية السلطات “رشوة” السكان بالكحول.

ويقول المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض، إن أكثر من 105 ملايين شخص تم تطعيمهم بالكامل (بالجرعتين) ضد “كوفيد – 19” في الولايات المتحدة، وهذا العدد يشكل أكثر من 31 ٪ من سكان البلاد، فيما تلقى أكثر من 147 مليون شخص في الولايات المتحدة جرعة واحدة من اللقاح.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post كورونا يصيب أكثر من 20 مليون شخص في ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان
Next post العراق يستثمر 3 مليارات دولار في شركة لإنتاج الغاز الطبيعي
× How can I help you?
How can I help you?