Read Time:1 Minute, 8 Second

العربية 24 نيوز : ماجد لفته العابد

أعرب الفنان أشرف مهدي عن سعادته بمشاركته في مسلسل “القاهرة كابول” الذي يعرض حاليا، وحقق نسبة مشاهدة عالية وردود فعل مميزة، حيث يجسد فيه شخصية “أبو قتادة” أحد أفراد الجماعة في أفغانستان، والذي يهتم بأمور أخرى غير أهداف الجماعة مما يجعله ذو سلطة خاصة. اخراج حسام علي.

كما يشارك أشرف أيضا في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي يعرض حاليا، ويجسد فيه شخصية “عبد الله” زوج أخت الفنان محمد فراج ومدير شركة العائلة، وهو من إخراج تامر محسن.

فيما ينتظر أشرف مهدي عرض فيلمه “وش القفص” الذي يجسد فيه شخصية “منصور” الذي يعمل سباك بسيط الحال، في إطار اجتماعي يتناول قصة مجموعة من العاملين بشركة تعمل على صناعة المربى قاموا بطرده ظلما من الشركة وهو من إخراج دينا عبد السلام.

ومن ناحية أخرى أعرب أشرف مهدي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على فيلمه القصير “توك توك” الذي عرض في أكثر من مهرجان، ونال العديد من الجوائز وآخرهم جائزة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير الذي انتهت فعالياته مؤخرا.

ويجسد أشرف فيه شخصية “محروس” الزوج الذي ترك زوجته وأبناءه وإتجه إلى هجرة غير شرعية، وهو من إخراج خضر محمد خضر.

فيما تلقى ردود فعل إيجابية عن مسلسل “الأنسة فرح٣”الذي يجسد فيه شخصية “ماهر” وهو الحبيب السابق ل”دلال” والدة فرح والذي ظهر فجأة في حياتها بعد انفصالها من “ماجد الألفي” ليتزوجا ويستمرا معا حتى يقرر الانفصال عنها وهو من إخراج وائل فرج.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post محمد بن سلمان رؤية جديدة في منطقة ملتهبة
Next post رحيل الفنان المصري سمير غانم بعد اصابته بفايروس كورونا(رحمه الله) اليوم
× How can I help you?
How can I help you?