Read Time:44 Second

العربية24نيوز

حذّرت وزارة الداخلية، اليوم السبت، مروجي التحريض والتسقيط الالكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا إن” وزارة الداخلية حذرت مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي والمدونين من مغبة استخدام المواقع بقصد الترويج للممنوعات وإثارة الكراهيات والتحريض على العنف إن كانت مؤسسات أو أشخاصاً أو أحزاباً ،وكل هذه الأمور يعاقب عليها القانون ،سواء كان الأمر يتعلق بالانتخابات أو غيرها “.
وأشار الى أن” وزارة الداخلية باعتبارها الجهة التي تنفذ القانون فهي ترصد جميع الخروقات من خلال الشكاوى عن طريق الأشخاص أو من دون شكوى من خلال رصد الدوائر الاستخباراتية أو محاربة الجريمة أو أي نشاطات من هذا النوع ،ونقوم باتخاذ الإجراءات الفورية “.
وأضاف المحنا أن “العقوبات مختلفة بحسب جسامة الضرر الذي سببه وبحسب خطورة التهديد ونوعه ،لأن هناك ابتزازاً ،وهناك تسقيط وغيره ، مؤكداً أن”جميع عمل وزارة الداخلية تحت إشراف القضاء ،ولا يمكن تنفيذ أي شيء ما لم يكن هناك رجوع الى القضاء”.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post الولايات المتحدة تبحث إجراء قد يسرع عملية إنتاج اللقاحات ضد كورونا في الدول النامية
Next post الخدمات النيابية تكشف خطواتها بشأن إعمار مدينة الصدر
× How can I help you?
How can I help you?