Read Time:48 Second



العربية24نيوز
اعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الاربعاء، عن تشكيل لجنة المراقبين الدوليين، فيما وجهت دعوة لـ75 سفارة ومنظمة دولية.
وقالت الناطق باسم المفوضية جمانة الغلاي لوكالة العربية24نيوز ان”مفوضية الانتخابات شكلت لجنة المراقبين الدوليين برئاسة رئيس الادارة الانتخابية عباس فرحان وتم تنسيق العمل من خلال وزارة الخارجية لتوجيه 75 دعوة لسفارات اجنبية ومنظمات دولية للاشراف على الانتخابات المقبلة”.
واضافت ان “البعض منهم ابدوا رغبتهم بالمشاركة في مراقبة العملية الانتخابية وهناك تلبية لهذه الطلبات من خلال اللجنة”، لافتة الى ان “رئيس مجلس المفوضية جليل عدنان خلف زار العديد من السفراء وممثلي السفارات وابدوا رغبتهم ايضا والمشاركة في مراقبة العملية الانتخابية المقبلة”.
واوضحت ان “عملية المراقبة لا تقتصر على المراقبة الدولية فقط وانما هناك مراقبة من منظمات مجتمع مدني ووكلاء الاحزاب السياسية”، مشير الى ان “عملية تحديث سجل الناخبين التي انطلقت منذ الثاني من كانون الثاني الماضي ولغاية 15 نيسان الحالي، شارك فيها اكثر من 5 آلاف مراقب من منظمات مجتمع مدني واكثر من 7 آلاف مراقب من وكلاء الاحزاب السياسية”.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post روحاني: كان من المقرر بث قسم من مقابلة ظريف والاحتفاظ بجزء منها للتاريخ
Next post الأغلى في العالم..حذاء كانييه ويست يباع مقابل 1.8 مليون دولار ويحطم الرقم القياسي
× How can I help you?
How can I help you?