Alarabiya24News

عربية – دولية – سياسية – اقتصادي – ثقافية ( #لكل_العرب )

الفقر في لبنان والاسكافي





متابعة-العربية24نيوز

يبدو المثل القائل”حافظ على قديمك، فجديدك لا يدوم”، منطبقا على حال كثيرين من أفراد المجتمع اللبناني، في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية، وبعد تردى وضع العوائل كانت محسوبة على الطبقة المتوسطة فأضحت تعيش تحت خط الفقر.

× How can I help you?
How can I help you?