Read Time:45 Second

قالت السفارة الروسية في واشنطن إن الخارجية الأمريكية استدعت القائم بالأعمال الروسي لدى الولايات المتحدة ونوهت السفارة بأن المذكور، دحض بشدة اتهامات الجانب الأمريكي للسلطات الروسية.

وأضافت البعثة الدبلوماسية، في تغريدة على “تويتر”: “اليوم، استغل القائم بالأعمال الروسي الاجتماع في وزارة الخارجية الأمريكية، لدحض الاتهامات عديمة الأساس ضد روسيا، بأعمال زعزعة الاستقرار في الفضاء الأوروبي الأطلسي”.

ويتبين من التغريدة، أن مكتب الشؤون الأوروبية والأوراسية في الخارجية الأمريكية استدعى القائم بأعمال الاتحاد الروسي لدى الولايات المتحدة “للتعبير عن القلق بشأن الأعمال المزعزعة للاستقرار، التي تواصل روسيا تنفيذها في المنطقة الأوروبية الأطلسية”.

ويشار إلى أنه تم استدعاء السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف، إلى موسكو للتشاور، بعد التصريحات الصحفية التي أدلى بها الرئيس الأمريكي جو بايدن حول نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

ووصل السفير الروسي إلى الوطن يوم 21 مارس الماضي، ولا يزال موجودا في روسيا. وخلال هذه الفترة، أجرى أنطونوف عددا من الاجتماعات، بما فيها في مجلس الدوما والخارجية الروسية.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post العمالة الاجنبية وبطالة العراقيين
Next post فيروس كورونا: أدلة جديدة على انتقال الوباء من الإنسان إلى القطط
× How can I help you?
How can I help you?