Read Time:50 Second

اعلن وزير التجارة ، انطلاق خطة التجهيز لمفردات البطاقة التموينية الموحدة من الرز وزيت الطعام والسكر والطحين لشهر رمضان الثانية والحصة الثالثة لمادتي السكر والزيت في بغداد والمحافظات.

وذكرت الوزارة في بيان نقله المكتب الاعلامي ، ان”وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري تفقد اليات التجهيز لوكلاء المواد الغذائية في مركز مبيعات الرصافة “، واطلع ميدانيا على تجهيز المواطنين والتقى الوكلاء وطالب برفع كل العراقيل التي تقف عائقا امام الوكلاء والمواطنين لاستلام حصصهم .

واضافت، “انه خلال تفقده لمركز مبيعات الرصافة اكد على اهمية ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين في اسرع وقت من خلال خطة تجهيز شاملة تشرف عليها ادارات شركات الغذاء ودائرتي التخطيط والمتابعة والرقابة التجارية واللجنة المركزية لمتابعة تنفيذ الخطة التسويقية المعدة من شركات الغذاء “.

وذكرت الوزارة ان الوزير كان قد اشرف على عمليات التجهيز لمفردات البطاقة التموينية الموحدة الاولى المخصصة لشهر رمضان في بغداد والمحافظات والتي جهزت قبل حلول الشهر الفضيل فضلا عن زيارة عدد من وكلاء المواد الغذائية في بغداد ومواقع التجهيز وانتاج مادة طحين في شركات الغذاء للاطلاع بشكل مباشر على اليات الاستلام والتجهيز .

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post طهران تهدد بوقف المفاوضات في فيينا
Next post رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستضيف الرئاسات وقادة الكتل في مأدبة افطار رمضانية
× How can I help you?
How can I help you?