Read Time:44 Second

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، ضبط جهاز زرعٍ جرثوميٍّ وأربع عجلات لغسل عشب الملاعب مندثرة في محافظتي النجف والبصرة، مبينة أنها لم تدخل الخدمة بالرغم من ارتفاع أثمانها وحاجة دوائر الدولة لها، الأمر الذي سبَّب هدراً في المال العام.

وقالت دائرة التحقيقات في الهيأة ببيان تلقته لوكالة انباء العربية 24 نيوز إن”فريق عمل مكتب تحقيق الهيأة في محافظة النجف الأشرف، انتقل إلى مديريَّة شرطة المحافظة، وضبط جهاز الزرع الجرثومي الذي تمَّ شراؤه عام 2011، وتجهيزه للمديريَّة، مُشخّصةً عدم استعماله؛ الأمر الذي عرَّضه للاندثار”.

وأضافت أن”ملاكات مديريَّة تحقيق البصرة تمكنت من ضبط (4) عجلاتٍ تعود لمديريَّة الشباب والرياضة في المحافظة تمَّ شراؤها عام 2015 من قبل محافظة البصرة؛ لغرض غسل العشب وتنظيف الملاعب، ولم يتم استخدامها”، لافتةً إلى أن قيمة العجلات التي ضُبِطَت في المسبح الأولمبي في الزبير تبلغ (120,000,000) مليون دينار”.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post تحت شعار ( الفن تغيير) مهرجان عشتار الدولي لمسرح الشباب/5
Next post تفصايل مقتل رئيس تشاد إدريس ديبي
× How can I help you?
How can I help you?