Read Time:48 Second

Reuteقال قائد طيران الجيش الإيراني، يوسف قرباني، إن قواته تمتلك أكبر أسطول للمروحيات في منطقة الشرق الأوسط، فضلا عن مركز تدريب على قيادة المروحيات لا نظير له في المنطقة.
وأضاف قرباني في تصريح صحفي اليوم السبت بمناسبة يوم الجيش: “نهضة صنع قطع الغيار في طيران الجيش والقوة البرية تعد من الاستراتيجيات الأساسية، ونقوم لله الحمد بصنع قطع الغيار في الداخل، فضلا عن إجراء عمليات الصيانة الأساسية للمروحيات والمعدات”.

وحول تطوير أسلحة طيران الجيش الإيراني في العام الجاري، قال: “إنه في ضوء تسمية العام الجاري (العام الإيراني بدأ في 21 مارس) بعام “الانتاج والدعم وازالة العقبات” من قبل قائد الثورة الإسلامية، فإننا سنواصل مسيرتنا لتطوير منظوماتنا”.

وأضاف: “سنتقدم إلى الأمام في العام الجاري في مجال المنظومات التسليحية بزيادة لا تقل عن 50 بالمائة، وسنعمل على هذا المنوال أيضا في مجال صنع قطع الغيار”.

وتابع قرباني: “لقد صنعنا 750 نوعا من قطع الغيار بمقدار 800 ألف قطعة تستخدم في المروحيات، وسنتخذ في هذا العام أيضا خطوات واسعة في مسار تحقيق أهداف طيران الجيش”.

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post اعتقال ٥ متظاهرين من مدينة الصدر
Next post آلية وشروط التقديم لشراء وحدة سكنية من مجمع بسماية
× How can I help you?
How can I help you?