Read Time:54 Second

ونحن على ابواب الشهر الفضيل بانتظار نجومه المفضلين من خلال مسلسلات رمضانية عراقية حيث يشارك نخبة من مشاهير الشاشة العراقية في العديد من الاعمال الفنية التي نامل ان تجد متابعة من قبل المتلقي العراقي ومن اهم المسلسلات هي ، العدلين هو مسلسل درامي قصير من بطولة خالد جواد وينتمي الى الدرما الوطنية ويتم عرضه في 8 لحاق فقط بينما يطل علينا في الجزء الثاني من كمامات وطن اياد راضي في حلقات تتحدث عن شائعة في المجتمع .
مسلسل العائد الى بغداد هو درامي يضم نخبة من نجوم الفن العراقي ابرزهم كاظم القريشي واياد الطائي وخالد عمران وغبرهم .
هوى بغداد في جزئه الثاني هو عمل درامي استعراضي غنائي رومانسي يناقش في كل قصة معينة وهو من بطولة زهراء حبيب اما مسلسل جوري مو درامي قصير يضم عددا من النجوم وياتي على راسهم الفنانة العراقية شجرة الدر .
مسلسل الابواب الستة واحد من اهم المسلسلات الاجتماعية التي تتناول قضايا تتعلق بالفساد الاداري في المدن العراقية وهو من اخراج وكتابة ميساني .
مسلسل الفشافيش في جزئه الثاني هو مسلسل كارتوني كوميدي يتم عرضه كحلقات منفصلة كل حلقة تتحدث عن قصة كوميدية من المجتمع ويجمع المسلسل نجوم العتاكة وشلش

About Post Author

admin

وكالة أنباء إخبارية عراقية عربية دولية مستقلة مهتمة بشأن السياسي والاقتصادي والمرأة والطفل العربي على وجه الخصوص تعمل ضد الأنظمة الاستبدادية والتيار السياسي الإسلامي الفاسد , ندعم مشاريع الوحدة العربية ضد المهيمنات الخارجية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

One thought on “دراما عراقية تتنافس في رمضان على الشاشة الصغيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post العراق ضيف شرف في معرض الرياض الدولي للكتاب
Next post مؤامرة انقلاب حقيقية وسط الشائعات التي تدور حول الملك الأردني عبد الله الثاني وأخيه غير الشقيق
× How can I help you?
How can I help you?