ثقافة وفن

منتخب كرة صالات يختتم معسكره التدريبي في النجف الأشرف

العربية 24 نيوز

اختتمَ منتخبنا الوطني لكرة الصالات معسكره الداخلي، الذي انطلق يوم السبت الماضي في محافظة النجف الأشرف، في إطار برنامجه التحضيري لخوض الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم أمام منتخب تايلند في العشرين والخامس والعشرين من شهر أيار الحالي في دولة الإمارات العربية.
ومن المؤمل أن تغادر بعثة المنتخب الى دبي منتصف الأسبوع المقبل لإقامة معسكر تدريبي قصير، يخوض خلاله مباريات ودية أمام منتخبات لبنان وفيتنام والامارات.
وركزَ الملاك التدريبي، بقيادة المدير الفني للمنتخب هيثم عباس بعيوي، في معسكر النجف على الجانب التكتيكي وآلية توظيف الاداء الفردي والجماعي داخل الملعب، وكذلك التركيز على الجانبين الذهني والنفسي، إضافة إلى كيفية رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين.
وقالَ بعيوي: إن استعداداتنا جارية على قدم وساقٍ رغم الصعوبات والمعوقات التي واجهتنا والتي تلخصت بقصر فترة الإعداد والابتعاد عن المشاركات الخارجية بسبب جائحة كورونا.
وأضافَ: ان الهيأة التطبيعية في الإتحاد العراقي لكرة القدم وفرت معسكراً خارجياً في دبي، والذي نأمل من خلاله الوصول الى درجة الإعداد المثالية قبل الدخول في أجواء المباراتين.
مختتما حديثه: أن منتخب تايلند من المنتخبات القوية في القارة الآسيوية، ويتحتم علينا التحضير الجيد وبذل المزيد من الجهود من أجل الظفر ببطاقة التأهل الى نهائيات كأس العالم، وهذا ما نسعى إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى