ثقافة وفن

مسلسلات مصرية مرّت مرور الكرام في رمضان

العربية 24 نيوز
بدأت المنافسة تشتد خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وذلك بوجود نخبة كبيرة من النجوم، ممن استطاعوا أن يحتلوا ساحات السوشيل ميديا منذ عرض الحلقات الأولى.
ولكن، وبعد مرور أسبوعين من بدء الموسم الدرامي الحالي، هناك أعمال درامية يتم عرضها ولم يشعر بوجودها الجمهور.
أولها المسلسل الكوميدي “أحسن أب”، ويقوم ببطولته الممثل الكوميدي علي ربيع، وعلى الرغم من أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتم عرض آخر حلقاته أمس، إلاّ أنّه لم ينجح في خطف أنظار الجمهور، بل ولم تتصدّر مشاهده مواقع التواصل كغيره من الأعمال الأخرى. العمل من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة “سينرجي”، ويشارك في بطولته هاجر أحمد، وأحمد تهامي، وحسام داغر، وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وإخراج معتز التوني.
وثانيها “فارس بلا جواز”؛ للفنان مصطفى قمر، الذي يشهد عودته إلى الساحة الفنية من جديد؛ ولكنه جاء مغايراً لتوقعات الجمهور، الذي هاجمه واصفين القصة والسيناريو بالإفيهات القديمة.
يجسد قمر في العمل دور شاب يمتلك منتجعاً سياحياً، ويرفض الزواج مطلقاً، إلاّ أنّ جده يورطه في شرط للحصول على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، وهو أن يتزوج أولاً قبل انقضاء 60 يومًا على إعلانه بالوصية، ما يقبل به فارس حتى يسدد ديونه، التي تهدده بالحبس.
وأيضاً لم يلق كل من مسلسلي “وكل مانفترق” و”كله بالحب”، للنجمتين ريهام حجاج وزينة، إشادات جماهيرية، نظراً للمشاكل التي صاحبت العملين بين الأبطال قبل عرضهما في السباق الرمضاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى