رياضة وشباب

لجنة الشباب والرياضة البرلمانية تشكر مسابقات التطبيعية

العربية 24 نيوز
قدمَ رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، النائب عباس عليوي، شكره وتقديره الى لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية على جهودها المبذولة في إقامة منافسات الموسم (٢٠٢٠-٢٠٢١) بانسيابية عالية وتنظيمٍ مميز.
وقالَ النائب عباس عليوي: إن لجنة المسابقات، بقيادة الدكتور حيدر عوفي وبقية أعضائها، عملت بإخلاص ٍ وبرؤية ثاقبة من أجل تنظيم الدوري الممتاز بصورة رائعة مع الالتزام بالمواعيد المحددة مسبقاً بشكل ولّد الارتياح لدى الوسط الرياضي.
وأضافَ: وتواصلت اللجنة بنجاحها من خلال إقامة دوري الدرجة الأولى بمهنية عالية وتحدٍ كبير أسهم بعودة الوجه المشرق المنظم للدوري على الرغم من صعوبة المهمة وكثرة عدد الفرق، و إصرار لجنة المسابقات على إكمال المشوار بنجاح وتفوق، وسعيها الى تقديم الخدمة لكرتنا، ساعدها على تجاوز الصعوبات بشجاعة أدت الى إقامة دوري منظم للدرجة الأولى.
وأشار َ الى: ان عودة دوري الفئات العمرية والرديف في الموسم الحالي بشارة خير لكرتنا ومنبعٌ للطاقات الواعدة والمواهب، وتعد فرصة لمدربي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية في اختيار العناصر المؤهلة لتمثيل الوطن في البطولات العربية والقارية، لذلك نبارك جهود لجنة المسابقات الخيرة والتي ستكون الأساس لتطوير فرقنا ومنتخباتنا الوطنية في الفترة المقبلة.
وشمل كتاب الشكر، المرسل من لجنة الشباب والرياضة البرلمانية الى الهيأة التطبيعية، أعضاء لجنة المسابقات المؤلفة من الدكتور حيدر عوفي وعدنان أكبر علي وسيروان نجم الدين وعلي عبيس ونجم الأوسي وعباس عبد الرحمن وقحطان كاظم.

العراق واحد موحد من زاخو الى الفاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى