اخبارية

عمليات نوعية لأبطال جهاز مُكافحة الإرهاب والمتميزة التي قصمت ظهر الإرهاب ودكت اوكارهم الخاوية

العربية٢٤نيوز

حسب توجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة، يواصل الأبطال في جهاز مُكافحة الإرهاب عملياتهم النوعية والمتميزة التي قصمت ظهر الإرهاب ودكت اوكارهم الخاوية، وكما شاهد ولمس أبناء شعبنا العراقي الكريم فعالية عمليات الجهاز التي إستهدفت بقايا عناصر داعـش في المناطق الوعرة والنائية والتي أسفرت عن قتل وإلقاء القبض على الكثير منهم إستنادًا على الجُهد الإستخباري والتكتيكي.
وإستكمالًا لهذا الجُهد نفذت قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب واجبات مُختلفة في مناطق بغداد ( الرضوانية – اليوسفية – الدورة ) والتي تم من خلالها القبض على مايسمى أمير قاطع ( الحمزة) قاطع الجنوب الإرهابي المُكنى ( أبو حنان )، ومن خلال إستخلاص المعلومات وبدلالة المُتهم.
تمكن رجالنا الأشاوس من تدمير أحدى الأوكار في منطقة ( الحركاوي ) باليوسفية وعُثر أيضًا على كدس للأعتدة والأسلحة داخل تلك المنطقة .

ليُباشر أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب بعملية كانت الضربة النهائية لما يُسمى ولاية الجنوب من خلال ضرب الوكر المركزي لهذه للولاية والذي كان في منطقة الرضوانية – الزيدان والتي أسفرت عن مقتل كُل من :

  • الإرهابي المُكنى ( أبو أسامة ) ما يسمى إداري عام ولاية الجنوب
  • الإرهابي المُكنى ( أبو ربيع ) ما يسمى أمني عام ولاية الجنوب
  • الإرهابي المُكنى ( أبو سارة ) ما يسمى شرعي في ولاية الجنوب

حيث ساهم هؤلاء المقتولين بمساعدة الإرهابيين الإنتحاريين الذين قاموا بتفجير أنفُسهم على المواطنين الأبرياء في ساحة الطيران .

ان جهاز مُكافحة الإرهاب لن يهدأ و داعـش لن يهنأ والأيام القادمة ستكون ضرباتنا أشد وأقسى على عناصرهم الجبانة أين ما كانوا.
حما الله العراق وشعبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى