رياضة وشباب

رئيس التطبيعية يجتمع باتحاد كأس الخليج

العربية٢٤نيوز

اجتمعَ رئيسُ الهيأة التطبيعية (إياد بنيان) بأعضاءٍ من اتحاد كأس الخليج عبر المنصة الالكترونية، بحضور نائب الرئيس الدكتور جاسم بن محمد الشيكلي والأمين العام جاسم سلطان الرميحي والمستشار الاستراتيجي فيصل اسماعيل، وكذلك الأمين العام للتطبيعية محمد فرحان.
وقالَ رئيس التطبيعية إياد بنيان: إن الاجتماع تركز على
مناقشة محورين، الأول تحديد موعد انطلاق خليجي ٢٥ التي ستقام في محافظة البصرة الفيحاء، ويتطلع الجميع إلى ان تكون بطولة استثنائية من جميع الجوانب الإدارية والتنظيمية واللوجستية.
وأضاف: وتناول الاجتماع في محوره الثاني تشكيل لجنة مشتركة من الاتحاد العراقي لكرة القدم واتحاد كأس الخليج لمتابعة تقارير نسب الانجاز في المشاريع التي تم الاتفاق على إكمالها في الملف الذي قدم إلى اللجنة المنظمة، ونال رضا واستحسان رؤساء الاتحادات الخليجية.
وأشارَ بنيان إلى: ان الحوارات والطروحات في الاجتماع كانت بناءة ومفيدة، واحتوت على الكثير من القواسم المشتركة بصورةٍ ولدت الارتياح لدى أعضاء اتحاد كأس الخليج بأن البصرة ستكون بأتم الجاهزية لاحتضان خليجي ٢٥.
واختتمَ رئيس التطبيعية حديثه بالقول: في كل اجتماع نلتمس رغبة الأشقاء في اتحاد كأس الخليج بإبداء أكبر قدر من التعاون في الكثير من الأمور التي تخص خليجي ٢٥، ونحن في كل مرة نزرع الثقة لديهم بأن البطولة الخليجية المقبلة ستكون مميزةً ورائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى