اخبارية

رئيس إقليم كردستان: مستعدين لاستقبال مصابي مستشفى ابن الخطيب

أبدى إقليم كردستان، اليوم الأحد، استعداده لاستقبال مصابي حادث مستشفى ابن الخطيب، فيما دعا الجهات المعنيَّة إلى الكشف عن أسباب الحادث ومحاسبة جميع المقصرين.

وقال رئيس الإقليم نيجرفان بارزاني في بيان، تابعته العربية 24، “هزَّنا جميعاً حادث الحريق المؤلم والصادم الذي وقع الليلة الماضية في مستشفى ابن الخطيب الخاص بمرضى كورونا في بغداد والذي أدى إلى وفاة وإصابة العشرات من الأشخاص”.

وتابع، “أتقدم بالتعازي القلبية العميقة لعوائل وذوي الضحايا وكل الشعب العراقي وأتعاطف معهم وأشاركهم أحزانهم، وأدعو الله جل وعلا أن يتغمد أرواح الضحايا برحمته وعطفه وأن يمنَّ على الجرحى بالشفاء العاجل”.

وأضاف بارزاني ، أن “إقليم كردستان مستعد كل الاستعداد لتقديم جميع المساعدات ومستشفياته مستعدة تماماً لاستقبال المصابين في الحادث وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم”، داعيا الجهات المعنية الى “الكشف عن أسباب الحادث ومحاسبة جميع المقصرين مع اتخاذ تدابير السلامة القصوى في كل مكان لكي لا يتكرر وقوع حادث مؤلم كهذا مرة أخرى في أي مكان من البلد”.

وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، “وجَّه بعقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء اليوم على خلفية الحادث المأساوي في مستشفى ابن الخطيب، كما وجَّه بإعلان الحداد على ارواح ضحايا المستشفى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى