ثقافة وفن

خالد امين : نجاح ( الناموس ) يعود لفريقة الذهبي

العربية 24 نيوز : ماجد لفته العابد

أكد الفنان خالد امين ان نجاح الجاهيري الذى يحصده المسلسل الخليجي ( الناموس ) يعودالى الفريق الذهبي الذى شكله المنتج المتميز عبدالله بوشهري والذى بلغ اقصي دراجات التكامل والاحترافية الفنية العالية المستوى . واشار الفنان خالد امين الى ان تجسيده لشخصية ( طلال ) اعتمد الكثير من البحث والتحليل لمضامين الشخصية وابعادها .

وقال خالد امين في تصريح خاص بانه سعيد بردود الافعال الايجابية التى يحصدها هذة الايام مسلسل ( الناموس ) ليس على الصعيد المحلي بل على المستويين الخليجي والعربي . وقال بان المسلسل يعرض خلال شهر رمضان المبارك من خلال مجموعة متميزة من الفضائيات وفي مقدمتها – الكويت – وايضا – دبي – و- السعودية – و – الشارقة – بالاضافة الى قناة – او اس ان – التى حلقت بالعمل الي فضاءات عربية ودولية اوسع واشمل .

وتابع الفنان خالد امين : ان هذا النجاح يعود الى الفريق الذهبي الذى شكله المنتج عبدالله بوشهري . والذى اتعاون معه منذ انطلاق تجاربة الانتاجية الدرامية بعد ان تعاونا سويا من ذي قبل من خلال فيلم – ماي الجنه – . ولاحقا من خلال مسلسلات – روتين – و- افراج مشروط – و- الديرفة – و – محمد على رود – . واليوم من خلال – الناموس – حيث تلك الشخصية المركبة والصعبة التى تطلبت بحثا مطولا في تقديم نماذج متعددة من الاداء للتعبير عن الحالات التى تمر بها الشخصية منذ طفولتها حتى نهاية التجربة بكل قسوتها وعذوبتها .

ويستطرد خالد امين : حينما اقول – الفريق الذهبي – فاننى حتما اتوقف عند الكاتب المتميز محمد انور محمد الذى يمثل اضافة لرصيد الدراما الكويتية . والمخرج جاسم المهنا الذى يحقق نقله كبري في مسيرته وتجربته الاخراجية وهكذا هم بقية العناصر . من نجوم عبر اجيالهم واخص الفنانيين محمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وبثينة الرئيسي وعبدالله بهمن وحسين المهدي وفيصل العميري وحصة النبهان وقائمة طويلة من الفنانيين خلف الكامير وامامها .

ويؤكد خالد امين بان خلف هذا الفريق الذهبي يقف المنتج عبدالله بوشهري بكل ما يتميز به من اختيارات للمشاريع الانتاجية ومتابعة ادق التفاصيل الفنية والسخاء المادي والعنوي والقيادة بحكمة عالية مقرونه بالانتماء الحقيقي للحرفة الفنية وهذا ما جعله يرسخ اسمه على خارطة الانتاج كاحد اهم المنتجين المخليجيين والمحليين بما يقدمه من نتاجات نفتخر بان يضع عليها جملة – صنع في الكويت – .

ويقول الفنان خالد امين : اميل الى الشخصيات التي يكتبها السيناريست محمد أنور محمد والذى ندخل سويا في حوار مشترك يعتمد القراءة والتحليل والبحث في أعماق الشخصية وهو ما يشكل بالنسبة لي تحد إضافي يستفز قدراتي من اجل تقديم صيغ متجددة في مجال حرفتي كممثل .
ويختتم الفنان النجم خالد امين تصريحه بقوله : ما احوجنا ان نذهب مجددا الى مشاهدة مسلسل – الناموس – بمضامين تعتمد الاكتشاف في كل شيء على صعيد الشكل والمضمون وقبل كل هذا الإنتاج الرفيع المستوى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى