مقالات

بلاسخارت وخارطة الطريق!!!

العربية24نيوز/حسين الشلخ

جينين بلاسخارت ممثلة الامم المنحطة باتت هي عرابة للعملية السياسية بالعراق ولا يقتصر عملها على رفع التقرير فقط وانما صياغته وكتابته بقلم الصفقات المشبوهة !! ناهيك عن تقديم كابونات النفط العراقي الذي حصلت عليه في تشرين 19 على شكل صكوك وبالعملة الصعبة لقاء خيانتها لشباب تشرين حيث كانت احدى الشخصيات المنحلة للقضاء على ثورة تشرين وتزوير الحقائق.

اليوم تعود مرة اخرى بصفقة مشبوهة لتزوير الحقائق والمكافئة هذه المرة توليها رئاسة الجمهورية عند عودتها الى بلدها بعد ان كانت وزيرة للدفاع قبل توليها المنصب بالعراق !! بكل بساطة جينين بلاسخارت ممثلة المملكة المتحدة في بلدنا وترفع تقارير وكالة Mi6 بكل دقة وتنفذ ما يطلب منها لرسم خارطة طريق جديدة للعراق والعراقيين .

عملياً بلاسخارت هي قائد لجميع ساسة العراق وهم يعرفون اصول اللعبة جيداً لهذا تجدهم لا يضعون لها حدود بتدخل بشؤون العراق فهي العراب الجديد والمتنفذ الوحيد لرسم خارطة الطريق بعد خليفتها بريمر واعتقد سيعود النزاع على تقديم الآيس كريم بالفستق الحلبي للسيدة بلاسخارت كما فعلوا سابقاً مع سلفها وربما ايضاً سيقدم لها سيف ذوالفقار باسم العراقيين هدية نهاية الخدمة.

كل المعاهدات والاتفاقيات منذ سايكس بيكو عام 1916 وما تلاها التي رسمتها المملكة المتحدة والدول المتحالفة تحت المظلة البريطانيا انذاك على وشك الانتهاء وها قد بدأ رسم الخارطة الجديدة للشرق الاوسط الجديد ولكن هذه المرة سيكون الطرف الاخر امام المملكة الاسلام العربي السياسي بدل من العثماني فسيتم تقسيم مناطق النفوذ وسنرى شرق اوسط لعين وسنتمنى العودة للاتفاقية الاولى .

تباً لعبيد الشرق …

https://www.facebook.com/alarabiya24news/photos/a.100831005489170/228689209370015/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى