اخبارية

النقل تقيم محاضرة برنامج الشفافية وحماية المال العام في معهد الموانئ

العربية٢٤نيوز

أقامت وزارة النقل – الشركة العامة لموانئ العراق محاضرة بعنوان برنامج الشفافية وحماية المال العام قدمها الوفد الوزاري المكلف بمتابعة البرنامج والذي تم إعداده من قبل دائرة الوقاية في هيئة النزاهة العامة .

وقال الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي استنادا إلى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بضرورة الحفاظ على المال العام وجهنا جميع الموانئ والاقسام بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرقابية للحيلولة دون وقوع اي شبهات فساد مالية أو إدارية وتقديم ما هو أفضل لإنجاح المحاضرات والورش التي تقام في الموانئ .

القى المحاضرة المشاور القانوني فاضل كاظم من الدائرة القانونية لمقر الوزارة من جانبها ردت الدكتورة شيماء جاسم حمود رئيسة الوفد الوزاري على مداخلات الحضور .

بعدها شكر الوفد الزائر شركة موانئ العراق لما قدموه لانجاح المحاضرة والتي اعتبرت أساس جيد للعديد من المحاضرات القادمة التي من شأنها المساهمة في الحفاظ على المال العام وقد ضم الوفد الوزاري عدد السادة الأعضاء في دوائر مقر الوزارة

وبين رئيس المهندسين ماهر سالم بريدي مدير معهد الموانئ أن المعهد على استعداد تام لإقامة الورش والندوات والمحاضرات التي تطور عمل الموانئ وتحقق الفائدة وتقوم على توعية الموظفين وقد شهدت الندوة حضور كل من مدراء الموانئ و الأقسام في الشركة و عدد من الموظفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى