ثقافة وفن

الشرطة يتلقى خسارة غير مستحقة والإصابات قوضت الطموح الآسيوي

العربية 24 نيوز : جدة السعودية  

تلقى فريق الشرطة خسارته الرابعة على التوالي في دوري أبطال آسيا، وربما تكون هذه المرة غير مستحقة نظرا للمستوى الذي قدمه اليوم أمام أهلي جدة السعودي والتي خسرها بهدف مقابل هدفين.

شوط أول مثالي

الأجواء التي سبقت المباراة كانت توحي بأن الفريق سيقدم ما مأمول منه، لاسيما بعد تبديد الكثير من العوائق، فكان الظهور مثالي رغم التأخر بهدف مبكر عبر اللاعب عمر السومة الذي استغل خطأ بدائيا متكررا ، إلا ان هذا الهدف لم يضعف من عزيمة اللاعبين فواصلوا الضغط الى أن حانت دقيقة التعديل والتي جاءت بأقدام سوري آخر، وهو فهد اليوسف، فيما عطلت راية المساعد التايلندي فرصة تقدم ثانية للبنفسجي عندما أطاح بأحلام محمد داود برفعه راية خاطئة وظالمة لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي.

شوط الفرق

ورغم الاستحواذ الكبير للفريق المنافس دونما خطورة تذكر إلا من حالة التسجيل الثانية، إلا ان الفرص التي لاحت لفريقنا، لاسيما في الدقائق الأخيرة، كانت كفيلة بالتعديل او ربما اكثر من ذلك لو حالفنا الحظ ولم يخالفنا.

اليتيش راضٍ

من جهته، عبّر مدرب الفريق، الكسندر اليتيش، عن رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق رغم الخسارة، مؤكدا: ان الفريق لم يكن يستحق الخسارة التي تعرض لها .

واضاف، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: ان فريق الاهلي استغل الفرص القليلة التي أتيحت له، إذ كنا قاب قوسين او اكثر من التعادل او ربما اكثر من ذلك.

وأوضح: لقد أحرزنا تقدما ملحوظا، وكنا الطرف الافضل في المباراة، ولو كان هناك خزين بشري لاستطعنا المناورة إلا ان الاصابات قصمت ظهر الفريق.

الإصابات

ورغم كل محاولات الزج بالعناصر البديلة، إلا ان الصربي دائما ما كان يصطدم بعدم جاهزية بعض اللاعبين من جراء الاصابات التي لحقت بهم، فحسن عاشور لم يفق بعد من الاصابة التي تعرض لها في الدوري أمام النجف واصبح خارج القائمة رسميا بعد الفحوصات التي أجريت له، الى جانب البرازيلي رافائيل، فيما تعرض علي حصني ومحمد قاسم الى اصابات قوضت من ظهورهما، فضلا على ريفاز وطرد اللاعب حسام كاظم ومعاقبته لثلاث مباريات متتالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى