ثقافة وفن

الشباب والرياضة تنجزُ معاملاتِ الترفيع والعلاوات والاستحقاقات المالية لموظفي الوزارة


العربية 24 نيوز
بناءً على توجيهاتِ وزير الشبابِ والرياضةِ عدنان درجال ومتابعة مدير عام الدائرة الإدارية والمالية شاكر محمد، أكمل قسم الموارد البشرية معاملات موظفي الوزارة الخاصة بالترفيعات والعلاوات والاستحقاقات المالية لموظفي الوزارة.
وقال مدير قسم الموارد البشرية حسن القزاز: إن القسم أنجز مهامهُ بعد صدور تعليماتِ الموازنة رقم 23 لسنة 2021، إذ تمَ تشكيلُ لجانٍ لغرضِ الترفيع والعلاوات، واحتساب الخدمات الوظيفية المقدمة لوزارات أُخرى، واحتساب الشهادات الدراسية والعقود.
واضاف القزاز أن القسم باشر بإجراءات الترفيع والعلاوة لعام 2020 واحتساب الفصل السياسي وخدمة المحاماة والخدمة الصحفية واحتساب الشهادات الدراسية الممنوحة أثناء الخدمة الوظيفية والتي ستصرف قريبًا وبأثر رجعي وحسبَ التعليمات النافذة من قانون الموازنة، على أن يتم إكمال الاستحقاقات الوظيفية لعام 2021 بعد صدور التعليمات من القسم المالي، منوهًا إلى أن السيد الوزير أكدَ على ضرورةِ إطلاق الاستحقاقات المالية لكل موظفي الوزارة بعد صدور أمر وزاري بمنح (1476) موظف العلاوات و(191) موظف الترفيعات والتي ستمنح لموظفي الوزارة.
ودعا القزاز موظفو الوزارة ممن لم يقدموا طلبات باستحقاقاتهم إلى ضرورةِ تقديم طلباتهم إلى الدائرة الإدارية ـ قسم الموارد البشرية بالسرعةِ الممكنة لغرضِ إنجازها بالوقتِ المطلوب.

العراق واحد موحد من زاخو الى الفاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى